دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-06

ما رأي بايدن باستهداف المواقع النووية الإيرانية؟

الراي نيوز - شدد الرئيس الأميركي جو بايدن، على أنه لا يؤيد شن " إسرائيل" هجوماً على المواقع النووية الإيرانية، كرد على الهجوم الصاروخي الواسع الذي شنته إيران يوم الثلاثاء.

وبحسب وكالة رويترز للأنباء، أكد بايدن على فرض المزيد من العقوبات على إيران، لافتاً إلى أنه سيتحدث قريباً مع رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

وتأتي تصريحات الرئيس الأمريكي بعدما أشار مسؤولون إسرائيليون بوقت سابق اليوم إلى قائمة متوقعة من الأهداف الإيرانية التي يمكن أن تقع في دائرة الرد الإسرائيلي "الكبير" على الهجوم الذي شنته طهران أمس.

إذ أوضحوا أن إسرائيل قد تهاجم مواقع استراتيجية في إيران، ربما يكون أحدها منشآت النفط الإيرانية أو حتى النووية، حسب موقع "أكسيوس".

وكانت إيران قد شنت، أمس الثلاثاء، هجوما صاروخياً واسعاً، استهدف منشآت عسكرية إسرائيلية في فلسطين المحتلة، رداً على اغتيال رئيس حركة "حماس" السابق إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

 

عدد المشاهدات : ( 73 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .